الرياضة الوطنيةرياضة

الناصيري: سنراسل مجددا الاتحاد الدولي لكرة القدم وجميع الهيئات المختصة

اتهم الحكم المصري بارتكاب أخطاء مقصودة ومتعمدة في حق الفريق

جدد سعيد الناصيري، رئيس المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، اتهاماته للحكم المصري جهاد جريشة، قائد «المجزرة التحكيمية »  في ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي.

وشدد الناصري، أمس الأحد في ندوة صحفية عقدها بالدار البيضاء، من حدة الخطاب، حين اتهم الحكم المصري بارتكاب أخطاء مقصودة ومتعمدة في حق الفريق، رغم أن المباراة تم الاستعانة فيها بتقنية فيديو الحكم المساعد “VAR”، كما قام بالاستعانة بشريط أعد خصيصا لدعم دفوعات الفريق، وتم من خلاله عرض دقيق لجميع الحالات التحكيمية بالتفصيل.

وأفاد سعيد الناصيري، بأن إدارة فريق الوداد طرقت أبواب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره المسؤول  الأول والأخير عن تعيين الحكام في هذه البطولة القارية، مبينا أنه راسل أيضا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالأخطاء المرتكبة في نهائي “تشامبيونز ليغ” الإفريقي.

وأوضح رئيس مكتب الوداد، أنه سيراسل مجددا الاتحاد الدولي لكرة القدم وجميع الهيئات المختصة، من أجل توفير الحماية اللازمة في مباراة الإياب التي ستجرى يوم 30 ماي الجاري، لبعثة الفريق وجماهيره التي تعتبر جزء مهما من الفريق، خاصة بعد  إطلاق  حملات وعيد وترهيب عبر منصات التواصل الاجتماعي غذتها وسائل الاعلام التونسية، ملتمسا من الكاف السهر على تأمين لاعبي الفريق البيضاوي وجمهوره في رحلة الإياب بتونس .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى