الرياضة الوطنيةرياضة

رياضة:أولمبيك أسفي يهزم نهضة بركان بثلاثية والرجاء تغير موعد مباراتها ضد المولودية

انتصر فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، بثلاثية نظيفة، على حساب ضيفه النهضة الرياضية البركانية، في المباراة المؤجلة عن الجولة 27، التي جمعت بينهما، أمس الأربعاء، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي. وسجل أهداف “القرش المسفيوي” ، كل من محمد فرحان، ضد مرماه، في حدود الدقيقة 54، و كوفي بوا، في الدقيقة 83، ومحمد واتارا، في الوقت الضائع.

وعقب المباراة عبر هشام الدميعي ل”المنصة”على ارتياحه الكبير للنتيجة المحقق،مبديا عزمه على حجز مقعد ضمن الفرق المنافسة العام المقبل على مكانة بالمسابقة الإفريقية المتمثلة في كأس “الكاف”.
بالمقابل عبر منير الجعواني عن تحمله مسؤولية الهزيمة، حينما اختار الاحتفاظ بسبعة لاعبين دفعة واحدة بعيدا عن المباراة أمام أولمبيك آسفي،بحكم أنه مقبل على خوض نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق الزمالك المصري،الأسبوع المقبل.
ورفع أولمبيك أسفي، رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 39 في الصف الثالث، مناصفة مع فريق اتحاد طنجة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد النهضة البركانية، في 34 نقطة، بالمركز الثامن.
في سياق متصل بالبطولة، غيرت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعد المباراة التي ستجمع بين الرجاء الرياضي ونظيره مولودية وجدة، على أرضية ملعب “الأب جيكو”، في إطار الجولة الـ28 من الدوري الاحترافي.
وقدَّمت اللجنة المذكورة المقابلة بيوم واحد، لتصير مُبرمجة يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بعدما كانت مُقرَّرة يوم الأحد في وقتٍ سابق.
ويخوض “النسور الخضر” هذه المباراة،بعدما ضمنوا المشاركة العام المقبل في دوري عصبة الأبطال الإفريقي،بعدما باتوا في المركز الثاني بهدف التشبث بآماله، مع الإشارة إلى أن الفريق الأحمر لازال يتوفر على مباراتيْن مؤجلتيْن.
بينما يُجري “سندباد الشرق” هذه المواجهة وهدفه التقدم إلى المراكز الأمامية، علما أنه يحتل المرتبة التاسعة برصيد 34 نقطة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق