رياضة

الشابي يوقع رسميا للرجاء ويتعرف على طاقمه التقني بالوازيس

المنصة - 13-04-2021 - 18:17

رياضة

خالد مستقيم

أعلنت إدارة فريق الرجاء الرياضي رسميا، اليوم، تعاقدها مع الأسعد الشابي، مدربا جديدا خلفا للإطار الوطني جمال سلامي، إلى غاية متم الموسم الجاري.

وعاينت”المنصة” بملعب الوازيس بالدارالبيضاء حدث تقديم المدرب الجديد لطاقمه التقني المساعد، وبقية اللاعبين أثناء الحصة التدريبيبة الصباحية، مباشرة بعد التوقيع الرسمي على العقد المبرم والذي بموجبه سيتقاضى المدرب التونسي ما قدره 18 ألف دولار أمريكي.

وصرح مصدر مسؤول ل”المنصة” أن العقد الموقع بين إدارة “الفريق الأخضر” والمدرب التونسي، قابل للتمديد في حالة ما إذا تمكن من تحقيق الفوز بلقب الدوري الاحترافي، أو كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أو كأس الأندية العربية للأبطال، والتي ستجرى مباراتها النهائية بالرباط.

وحسب ذات المصدر، سيباشر المدرب التونسي مهامه التدريبية ابتداء من يوم غد الثلاثاء، تحضيرا لأول مباراة سيخوضها  استعدادا لمواجهة المغرب التطواني، برسم الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية، والمنتظر إقامتها بملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط.

جدير ذكره أن إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، احتفظت بمحمد البكاري وزميله هشام أبو شروان ضمن الطاقم التقني المساعد، إضافة إلى أحمد العينين مدربا لحراس مرمى الفريق، في ما قدم المعد البدني استقالته من مهامه بعد علمه باصطحاب التونسي الأسعد الشابي لمعد بدني تونسي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى