رياضة

أولمبيك آسفي يستعد للانفصال عن  المدرب عبد الهادي السكتيوي

رياضة

خالد مستقيم

راسلت إدارة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، المدرب الرسمي للفريق الأول عبد الهادي السكتيوي تطالبه بضرورة الامتثال إلى إجراء فحص طبي مضاد حددت له الجهة المنوطة بالأمر.

وحسب مصادر”المنصة”، يتعين على الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، الحضور يومه الإثنين إلى مدينة آسفي من أجل إجراء الفحص الطبي المضاد مصحوبا بملفه الطبي إلى عيادة الطبيب المختص.

و حسب ما نصت عليه المراسلة التي تتوفر “المنصة”، على نسخة منها فإنها جاءت جوابا على ترحيب المدرب عبد الهادي السكتيوي بالخضوع إلى فحص طبي مضاد للوقوف على حقيقة حالته الصحية ومدى قدرته على مزاولة مهامه التقنية والتأطيرية بالفريق.

ويبدو أن العلاقة بين إدارة فريق أولمبيك أسفي ومدربه عبد الهادي السكتيوي وصلت إلى الباب المسدود، إذ تتحضر إدارة الفريق إلى إنهاء حالة الفراغ التي تعيشها دكة البدلاء وتبحث سبل إنهاء العقد المبرم بينها والمدرب العاجز حاليا عن ممارسة دوره كاملا.

جدير ذكره أن “القرش المسفيوي” يخوض مباريات الدوري الاحترافي منذ انطلاقتها تحت قيادة المدير التقني أمين كرمة، ويقتعد حاليا الصف السابع في سبورة الترتيب العام برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و 4 هزائم و 3 تعادلات بعد خوضه 11 جولة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى