رياضة

الشابي المدرب الأقرب لخلافة جمال سلامي بفريق الرجاء الرياضي

رياضة

خالد مستقيم

علمت “المنصة” من مصادر متطابقة ومقربة من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المدرب التونسي الأسعد الشابي، بات الأقرب لخلافة الإطار الوطني جمال سلامي في مهامه التدريبية.

وأكدت ذات المصادر، أن المفاوضات بين الطرفين قطعت أشواطا متقدمة، ولم يعد يفصل عن الإعلان الرسمي للتعاقد مع المدرب التونسي إلى غاية موسم الكروي الجاري سوى عملية التوقيع النهائي لينود العقد الذي بات جاهزا .

 

ويبلغ المدرب الأسعد الشابي من العمر 61 عاما، وحاصل على شهادة “UFA PRO”، وسبق له الاشتغال مدربا مساعدا لمواطنه نبيل معلول صحبة فريق الجيش القطري، إذ توجا معا بلقب الكأس لأول مرة في تاريخ الفريق القطري، ليعود بعدها إلى النمسا لتدريب فريق “ريد”،

 

وكان بدأ مساره التدريبي في العام 2006، بالأقسام السفلى بالنمسا، وحقق الصعود مع فريق “طاخ” من القسم الرابع إلى الثاني، ثم التحق بعدها بأكاديميات المنتخب النمساوي بدعوة من وليام تورشاين المدير التقني للجامعة النمساوية.

جدير ذكره أن المدرب التونسي، كان قدم استقالته من تدريب فريق المنستيري التونسي، بعد خروج فريقه من الدور التمهيدي لكأس “الكاف”، على يد فريق الرجاء الرياضي بقيادة مدربه السابق جمال سلامي، بعد الاحتكام إلى ضربات الترجيح.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى