رياضة

الرجاء إلى دور ربع كأس الكاف ونهضة بركان يعود بنقطة من الجزائر 

رياضة

أكرم اليوم الأحد فريق الرجاء الرياضي مضيفه المصري بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب 30يونيو بالقاهرة، ليضمن عبورا آمنا إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في حين لازال مسار نهضة بركان ثاني ممثل لكرة القدم الوطنية في المسابقة غير مضمون.

وقع للفريق الأخضر الكونغولي فابريس نغوما، في الدقيقة 15، وأضاف بين مالانغو الهدف الثاني عند الدقيقة 42، في ما سجل سفيان رحيمي الهدف الثالث على رأس الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وابتعد فريق الرجاء  متصدرا ب 6 نقاط عن أقرب مطارديه بيراميدز المصري، ونكانا الزامبي، ليبلغ رصيده 12 نقطة، ليكون في وضع مريح في قادم الجولات.

بالمقابل تعادل سلبا وخارج الديار فريق نهضة بركان في المباراة التي جمعته ومضيفه الجزائري شبيبة القبائل، على ارضية ملعب 1نونبر بتيزي وزو.

واكتفى “الفريق البرتقالي” بنقطة التعادل ليبلغ رصيده 5 نقاط مقتعدا المركز الثالث بعد أربع جولات من جولات المجموعة الثانية.

فريق نهضة بركان حامل لقب النسخة السابقة، يعيش حالة استعصاء في مجموعته إذ يسعى إلى تأمين عبوره إلى الدور الموالي وتفادي حسابات الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات، خاصة بعد الانفصال عن مدربه عبد طارق السكتيوي والتعاقد مع خليفته بيدرو بنعلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى