رياضة

حمد الله يعيش “صدمة غير مسبوقة” بعد قرار توقيفه ل15 يوما

المنصة - 09-04-2021 - 09:30

رياضة

معاذ أحوفير

يعيش الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، صدمة كبيرة بعد تلقيه لقرار توقيفه احتياطيا ل15 يوما، إلى حين البث في قضيته من طرف لجنة الانضباط، على خلفية تصرف بدر منه في مواجهة نصف نهائي كأس الملك أمام الفيصلي.

ونقلت إعلامية سعودية تصريحا للاعب يؤكد فيه إحساسه ب”ظلم غير مسبوق في مساره الكروي”، مؤكدا صدمته عند صدور القرار، حيث يعتبر أن “سوء فهم عميق” يحيط بالواقعة، والتي نقلتها عدسات الكاميرا خلال بث المباراة.

وأشارت صحيفة “الاقتصادية” إلى أن حمد الله مهدد بالتوقيف عن النشاط الرياضي لمدة تصل إلى 6 أشهر، مع غرامة مالية تقدر ب100 ألف ريال سعودي، في الوقت الذي تصر فيه إدارة النصر على أن لاعبها “ليس مذنبا”، كما أوضح رئيس النادي مسلي آل معمر سعيه لتقديم طعن لاستئناف القرار، لكون اللجنة لم تستدعي حمد الله لتقديم إفادته.

وعلق مغردون “نصراويون “على أن اللقطة، التي صنفتها وسائل إعلام سعودية على أنها “مخلة بالذوق العام”، لا تعدو أن تكون حركة عادية تحدث بشكل متكرر بين اللاعبين خلال المباريات، معتبرين أن ناديهم مستهدف دونا عن البقية، ومؤكدين بأن لجنة الانضباط “تتغاضى عن التحقيق في الملفات التي تستهدف النصر”.

ويمضي حمد الله موسما صعبا على المستوى الشخصي والرياضي، بتراجع رصيده التهديفي وفشل فريقه في دخول سباق المنافسة على لقب الدوري، إلى جانب الغيابات المتواترة منذ إصابته في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في أكتوبر الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى