رياضة

وحيد يرد بقوة على منتقديه ويتشبت بمصطفى حجي

رياضة

خالد مستقيم

 

دافع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيدش، بشدة عن العمل الذي يقوم به رفقة المنتخب الوطني الأول وتمكنه من التأهل لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون العام المقبل.

وحيد خاليلوزيدش، بدى متجهما خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وهو يرد على منتقديه وقال” النتائج أفضل محامي للمدرب في كرة القدم.. ونحتاج لمزيد من الشراسة وقوة الإرادة في المباريات”، مؤكدا أن نتائج المنتخب الوطني جيدة رغم كون الأداء غير مقنع ولا ترضي الجماهير المغربية.

ولم يفوت وحيد خاليلوزيدش، فرصة الالتقاء بممثلي وسائل الإعلام الوطنية ليبعث رسائل واضحة ومبطنة لمن اعتبرهم منتقدين لشخصه وليس لعمله، مدافعا في ذات الوقت عن مساعده مصطفى حجي وقال:” إنه يقوم بعمل جيد على مستوى العلاقات وتواصله مع اللاعبين”، مؤكدا أنه لن يتخلى عن مصطفى حجي.

واستعان الناخب الوطني في صياغة ردوده على منتقديه بلقطات فيديو، لفترات من مباراة منتخب “أسود الأطلس” الأخيرة أمام منتخب بوروندي، حين استعرض عددا من الهجمات والفرص التهديفية المتاحة والتي اعتبرها خير جواب عن منتقدي أداء لاعبي المنتخب.

وتمكن المنتخب الوطني من حجز تذكرة حضور نهائيات “كان الكاميرون”، بأعلى تنقيط ممكن، إذ بلغ رصيده 11 نقطة حققهما من 5 انتصارات، و 3 تعادلات، ورصيد خالي من الهزائم.

جدير ذكره أن وحيد خاليلوزيدش، استعرض أيضا عدد اللاعبين الذين استدعاهم لحمل القميص الوطني والبالغ عددهم 47 لاعبا، وعبر عن سعادته لالتحاق كل من أدم ماسينا، ومنير الحدادي، بصفوف المنتخب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى