رياضة

جمال سلامي يقرر مغادرة الرجاء ويعتذر لمساعديه التقنيين

رياضة

خالد مستقيم

 

علمت “المنصة” من مصدر رجاوي حسن الاطلاع، أن المدرب جمال سلامي قرر مغادرة منصبه مدربا للفريق الأول، بعدما طلب مهلة للتفكير في تلبية طلب الرؤساء السابقين وبعض أعضاء المكتب المسير الحالي بالاستمرار في مهامه.

وأكد ذات المصدر ل”المنصة” أن جمال سلامي بعث برسالة شكر واعتذار إلى طاقمه التقني المساعد، يحيطهم علما بأقرار تقديم استقالته رسميا، ملتمسا منهم الصفح والاعتذار عن غيابه عن حصص التداريب، وعن أي تصرف بدر منه طيلة فترة إشرافه على تدريب “الفريق الأخضر”.

وكان عدد من رؤساء فريق الرجاء الرياضي نزلوا أرضية ملعب مركب محمد الخامس الأحد الماضي من أجل إقناع سلامي بالعدول عن قرار مغادرة الفريق، وعو نفس الطلب الذي وجهه لاعبوا الفريق عقب المباراة التي جمعتهم بفريق بيراميدز المصري وانتهت بفوزهم بحصة 2 مقابل0.

وصرح جمال سلامي عقب المباراة أنه سيفكر في الطلب الموجه إليه بالبقاء، وأنه سيعلن يومه الأربعاء عن قراره النهائي بعد التفكير مليا في الأمر، إلا أنه فضل الابتعاد لتفادي أي رد فعل من الجماهير والجهات المطالبة بذهابه والابتعاد عن الفريق.

 

يذكر أن جمال سلامي لم يشرف منذ بداية الأسبوع الجاري عن أي حصة تدريبية، في حين قام بالمهمة الثنائي محمد بكاري وهشام أبوشروان، ومن المفترض أن يتواجدا معا في دكة البدلاء أثناء المباراة التي ستجمع فريق الرجاء بفريق حسنية أكادير يومه الأربعاء بالدارالبيضاء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى