الرياضة الوطنيةرياضة

فؤاد الصحابي يتخطى مخلفات “كورونا”  ويتعاقد مع سريع وادي زم

خالد مستقيم

رياضة

فؤاد الصحابي يتخطى مخلفات “كورونا”  ويتعاقد مع سريع وادي زم

تعاقد المكتب المسير لفريق سريع وادي زم رسميا مع الإطار الوطني فؤاد الصحابي، خلفا للمقال من من منصبه يوسف فرتوت، إلى غاية متم الموسم الجاري.

وحسب مصدر مطلع، أدار فؤاد الصحابي، بعدما تجاوز تبعات وباء “كورونا” الحصتين التدريبيتين ليومي السبت والأحد مباشرة بعد التوقيع الرسمي لعقد توليه مهمة الإشراف على العارضة التقنية للفريق، مع الاحتفاظ بذات الطاقم التقني السابق.

وكان الإطار الوطني عزالدين بلكبير المدير التقني لفريق سريع وادي زم تولى الإشراف على تدريب الفريق مباشرة بعد الهزيمة أمام فريق حسنية أكادير في دور ثمن كأس العرش، لكن الفريق لم يستقر على نتائج مريحة، إذ لم يحصل سوى على5 نقاط من أربع مباريات.

وحالت المطالب المالية دون تعاقد المكتب المسير لفريق سريع وادي زم مع المدرب التونسي الجنسية شهاب الليلي، بعد إقالة يوسف فرتوت، ليستمر مسلسل البحث عن مدرب رسمي.

جدير ذكره أن فريق سريع وادي زم يقتعد المركز ماقبل الأخير في سبورة الترتيب العام برصيد 8 نقاط حصل عليها من 8 تعادلات وتجرع هزيمتين، في حين لم يحقق أي فوز منذ بداية الموسم الجاري، علما أن الفريق يستقبل أغلب مبارياته خارج مدينة وادي زم بحكم خضوع الملعب البلدي للمدينة لأشغال التعشيب وإعادة التهيئة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى