رياضة

المغرب التطواني وشباب المحمدية ورجاء بني ملال في دور الثمانية من كأس العرش

المنصة - 04-03-2021 - 22:30

رياضة

أنهى رجاء بني ملال مغامرة وداد قلعة السراغنة في كأس العرش، بعد فوزه عليه بالضربات الترجيحية، والتحق شباب المحمدية والمغرب التطواني بدور الثمانية بعد تخطيهما للدفاع الجديدي وشباب أطلس خنيفرة تواليا.

على الملعب البلدي بقلعة السراغنة، افتتح المضيف النتيجة بواسطة ياسين المهداوي، في الدقيقة 36 من نقطة الجزاء، قبل أن يعدل كونازو الكفة للملاليين، في الدقيقة 67، واحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي منحت بطاقة التأهل للضيوف بنتيجة 6 مقابل 5، حيث سيواجه رجاء بني ملال نظيره حسنية أكادير في ربع النهائي.

وبمدينة اخنيفرة، أهدى ياسين الخلوة هدفين متتاليين للحمامة البيضاء، في الدقيقتين 46 و74، وقلص الفورصي الفارق للمضيف في الدقيقة 79، قبل أن يجهز إد شيلوندا على آمال الشباب بهدف ثالث، ليعبر المغرب التطواني نحو الدور الموالي لملاقاة المغرب الفاسي.

وفي آخر مواجهات الأمسية، على ملعب البشير، تقدم المليوي بهدفين مباغثين لشباب المحمدية، في الدقيقتين 4 و17، أتبعه المهدي قرناص بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 24، وقبل نهاية الوقت الأصلي وقع الذهبي هدف التعادل للفريق الدكالي، وتقدم المترجي مجددا للمضيف في الدقيقة 102، غير أن نجم الدين أعاد الدفاع الجديدي للواجهة، قبل أن يقتنص الشباب بطاقة التأهل بضربات الترجيح.

ويتعرف شباب المحمدية على خصمه في الدور القادم، بعد اكتمال الأضلاع بمواجهة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي تم إرجاء موعدها بسبب التزامات الفريق الأحمر في دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى