رياضة

الحسنية والرجاء والجيش يلتحقون بالمغرب الفاسي في ربع نهائي كأس العرش

المنصة - 03-03-2021 - 22:30

رياضة

 

منحت ضربات الترجيح مقعدي التأهل للجيش الملكي وحسنية أكادير، برسم ثمن نهائي كأس العرش، أمام الكوكب المراكشي واتحاد طنجة تواليا، كما حسم الرجاء الرياضي تأهله بنتيجة 2 مقابل 0 أمام ضيفه اتحاد سيدي قاسم.

على الملعب الكبير بمراكش، انتهى الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح رضا الزمراني التسجيل للمضيف في الدقيقة 112، وبعد 5 دقائق عاد حفيظ ليركي لمنح التعادل للسوسيين، ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية، والتي تفوق خلالها الحسنية بنتيجة 4 مقابل 2.

وفي الدار البيضاء، تسبب نوح السعداوي في حصول الرجاء على ضربة جزاء في الدقيقة 38، حولها بين مالانغو لهدف، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88، بعد توقيع محمود بنحليب على الهدف الثاني، ليعبر بالنسور نحو دور الثمانية.

وبمدينة طنجة، منح عمر الجيراري هدف التقدم للعساكر، في الدقيقة 19، وقبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق سجل إجروتن هدف التعادل للمضيف، قبل أن يهدر زملاؤه 3 ضربات ترجيحية، ليضمن الجيش الملكي ملاقاة الرجاء في ربع النهائي.

وتستكمل مباريات دور الستة عشر، بمواجهة وداد قلعة السراغنة أمام رجاء بني ملال، وشباب أطلس احنيفرة أمام المغرب التطواني، وشباب المحمدية أمام الدفاع الجديدي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى