أخبار المغربالحزبية

الـPPS يدعو لتمتين الجبهة الداخلية من خلال الإصلاح الديموقراطي والاقتصادي والاجتماعي

الحزبية

 أكد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية على ضرورة تعزيز بلادنا لمجهودها التنموي بأقاليمنا الجنوبية، وعلى ضرورة تمتين الجبهة الداخلية، من خلال مواصلة المسار الإصلاحي الديموقراطي والاقتصادي والاجتماعي.

وثَـمّـنَ في بلاغ عقب اجتماعه الأسبوعي الثلاثاء فاتح دجنبر “المجهودات الإيجابية التي يقوم به المغرب من أجل توفير الأجواء الملائمة في الملف الليبي، للمضي قُــدُمًــا في تسوية الأزمة، بهدف بناء دولة ليبية موحدة، ديموقراطية، حرة، مستقلة وذات سيادة”.

وبخصوص الوضع الصحي العام أعرب الحزب عن تطلعه نحو النجاح في تجاوز الوضع الوبائي الحالي، متوقفاً بتقدير كبير عند التضحيات التي تقوم به الأطقم الصحية في مواجهة الجائحة، وداعيا الحكومة إلى بذل مزيدٍ من الجهد وتعبئة أقصى ما يمكن من الموارد والوسائل لتجويد التكفل بالمُصابين في جميع المراحل العلاجية، وذلك في انتظار الشروع في إجراء التلقيح وتعميمه.

ووجه نداء للمواطنين من أجل “الإقبال على التسجيل في اللوائح الانتخابية المفتوحة خلال شهر دجنبر الجاري، كمقدمة ضرورية لضمان مشاركة سياسية واسعة في الاستحقاقات المقبلة وجعلها محطة بارزة في مسار البناء الديموقراطي الوطني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق