رياضة

تسوية فاخر وعقد انتقال بانون يضمنان فريق الرجاء

رياضة

 

خالد مستقيم

علمت “المنصة” من مصدر رجاوي مسؤول، أن قبول محمد فاخر بتسوية نزاعه مع فريقه الأم، وإخطار “الفيفا” بالأمر إضافة إلى تقديم ضمانات مالية لدى الجامعة الوصية، ساهم في تأهيل الوافدين الجديدين، مروان الهدهودي، و وائل نوح السعداوي.

وحسب مصادر مسؤولة، قدم المكتب المسير ل”الفريق الأخضر”ضمانات لدى الجامعة، بتخفيض كتلة الأجور للتخفيف من حدة أزمته المالية، وحتى يتمكن من دخول سوق الانتقالات في الفترة الشتوية لسد خصاص بعض المراكز.

وأكدت ذات المصادر، أن المدرب السابق محمد فاخر، قبل بتسوية نزاعه مع الفريق، وتلقي ما يفوق مجموعه650 مليون سنتيم العالقة بالذمة المالية لفريق الرجاء على دفوعات، إضافة إلى القيمة المالية لعقد انتقال بدر بانون نحو فريق الأهلي المصري والمتمثل في 2 مليار سنتيم، ساهما في حلحلة الوضعية المعقدة التي كادت تداعياتها أن تحول دون مشاركة الفريق في النسخة المقبلة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن جمال سلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي، لا زال يطالب بضرورة انتداب 6 لاعبين في مراكز لعب مختلفة، ويعول على تلبية طلبه في “الميركاتو الشتوي” المقبل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium