العالم

بلدة إيطالية يموت فيها 40 شخصا سنويا فيما يولد عشرة فقط

منوعات

تراجع عدد ساكنة بلدة لوكانا بمنطقة بيدمونت الإيطالية الواقعة على الحدود الفرنسية السويسرية، التي كان يسكنها سبعة آلاف شخص خلال القرن العشرين، إلى نحو 1500 في الآونة الأخيرة، وفي كل سنة، يموت 40 شخصا فيما يولد عشرة فقط.

فبحسب ما نقلت “سي إن إن”، فإن عمدة البلدة، يعتزم دفع مبلغ يناهز 10 آلاف و200 يورو على مدى ثلاث سنوات، لكل عائلة تقرر الانتقال إلى القرية.

لكن العرض المغري لعمدة لوكا يحدد شرطا مهما، وهو أن يكون للعائلة التي تريد الانضمام إلى القرية، طفل واحد على الأقل، كما يتوجب ألا يقل الدخل السنوي عن 8650 دولار (حوالي 7200 درهم شهريا).
وتعاني بلدات إيطالية صغيرة، نقصا كبيرا في السكان، مما دفع السلطات المحلية إلى إغراء الناس بمبالغ مالية “مجزية” حتى ينتقلوا إلى العيش في رحابها، كما تم إطلاق عدة حملات لتشجيع الناس على العيش فيها حيث بيعت بعض البيوت بأثمنة بخسة جدا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium