أخبار المغربالحكومية

18 ألف عاطل يتنافسون على 543 منصب عمل بوزارة المالية

الحكومية

نظمت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة ثلاثة مباريات الأحد 22 نونبر 2020، لتوظيف مفتشين للمالية ومتصرفين من الدرجة الثانية ومهندسين للدولة من الدرجة الأولى، وذلك لشغل 543 منصب عمل في هذا القطاع.

وشارك في المباراة ما لا يقل عن 18 ألف مرشح على صعيد التراب الوطني، إذ تم إحداث مراكز للمباريات بـ 13 مدينة وهي: الدار البيضاء والرباط وفاس وأكادير ومكناس ومراكش وطنجة وتطوان والقنيطرة و وجدة وبني ملال والجديدة وسطات.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذه الأخيرة عبأت أكثر من 2800 إطار ومسؤول من الوزارة ضمن مختلف لجن المباريات ولجن الحراسة ولجن التنسيق المركزية والجهوية.

وأكدت أنها اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان السلامة الصحية للمترشحين وللموظفين الذين تم تعبئتهم وذلك من خلال العمل على تنظيف وتعقيم قاعات الامتحانات ووضع آليات التشوير والملصقات الخاصة بالتعليمات الصحية بجميع الأماكن.

كما تم تحديد عدد المترشحين على مستوى كل قاعة بطريقة تضمن احترام تدابير التباعد الاجتماعي المعمول بها، وخضع كل المترشحين لقياس رجة الحرارة قبل ولوجهم إلى مختلف مراكز الامتحان في احترام تام للتدابير التي توصي بها السلطات الصحية المختصة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى