الرياضة الدوليةرياضة

قطر تعبر إلى نهائي كأس آسيا برباعية ضد الإمارات

تعد المرة الأولى في تاريخها تلعب النهائي

أنهى المنتخب القطري المباراة المشهودة التي جمعته اليوم الثلاثاء بالمنتخب الإماراتي برسم نصف نهائي كأس آسيا المنظمة بالإمارات، بالفوز بأربعة أهداف مقابل صفر.

وتعرض المنتخب القطري في هذه المقابلة التي لعبت في ظروف تعرف حصارا تضربه دول خليجية من ضمنها الإمارات على قطر، (تعرض) للرشق بالقنينات والأحذية من طرف الجمهور الإماراتي الذي لم يستسغ النتيجة.

في المقابل خرجت الجماهير القطرية التي تابعت المقابلة على الشاشة، إلى الشوارع معبرة عن فرحتها بهذا الإنجاز التاريخي الذي سيدون في السجل الذهبي للرياضة القطرية.

وسيلاقي قطر في النهائي الذي يجرى يوم الجمعة فاتح فبراير على ملعب مدينة زايد الرياضية منتخب اليابان الذي أنهى مباراة نصف النهاية الأولى بفوز على إيران بثلاثية.

ولم يسبق لمنتخب قطر الظفر باللقب القاري، إذ تعتبر هذه المرة الأولى التي يلعب فيها النهائي، فيما تتصدر اليابان قائمة المتوجين ب 4 مرات.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premiumEssai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premiumEssai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premiumEssai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premiumEssai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premiumiptv smart iptv iptv smarters pro abonnement iptv boitier iptv iptv smarters duplex iptv net iptv iptv box iptv boitier iptv prix Premium IPTV IPTV Abonnement Abonnement Smart Abonnement Smart Premium Abonnement Smartiptv application iptv code iptv Duplex Play Gse smart iptv IPTV Android IPTV Formuler IPTV m3u IPTV Mag IPTV Premium IPTV smart IPTV Windows Net iptv Revendeur IPTV