رياضة

“كورونا” تضرب لاعبي الفرق المتنافسة في مسابقتي العصبة و الكاف

رياضة

خالد مستقيم

علمت”المنصة” من مصدر مطلع، أن الفحوصات المخبرية للكشف عن فيروس”كورونا”، أظهرت وجود إصابة 5 لاعبين أساسيين من فريق حسنية أكادير، قبل موقعة نصف نهائي “كأس الكاف”، أمام نهضة بركان يوم الإثنين المقبل.

وحسب ذات المصدر، بينت نتائج الفحص الطبي الذي خضعت له أمس الخميس مكونات الفرق المشاركة في المسابقة إصابة 9 حالات من فريق حسنية أكادير بينها 5 لاعبين و 4 إداريين.
ومن جهة ثانية أثبتت الفحوصات، وجود إصابة لاعب واحد من فريق الوداد الرياضي، بعد التأكد من حالته بواسطة إجراء المسحتين الأولى والثانية لفيروس”كورونا المستجد”، ما يعني غيابه في مباراة يوم غد أمام الأهلي المصري.
وفي ذات السياق جاءت نتيجة تحاليل لاعبي فريق الرجاء الرياضي سلبية، بالمقابل أظهرت نتيجة الفحص الإلزامي، إصابة اللاعب التونسي في صفوف فريق الزمالك المصري ساسي فرجاني بالفيروس، وذلك بعد التحاقه أمس الخميس ببعثة الفريق الذي سينازل فريق الرجاء المغربي مساء الأحد.
تجدر الإشارة إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تلزم أندية المربع الذهبي بالعصبة و”الكاف” بالخضوع لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا 48 ساعة قبل موعد المباريات الحاسمة، ما أسفر عن اكتشاف حالات جديدة بفيروس”كوفيد19″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق