رياضة

متاعب كورونا تتواصل .. رابطة الدوري الايطالي تعتبر نابولي “منسحبا” من مواجهة يوفنتوس

رياضة

 

معاذ أحوفير

أعلنت رابطة الدوري الايطالي عن خصم نقطة من رصيد نابولي، واعتباره منهزما أمام يوفنتوس بنتيجة 3 مقابل 0، بعد أن منعته السلطات من السفر إلى تورينو، بسبب إصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة طالبت بتأجيل المباراة، نظرا لضرورة إخضاع عناصر فريق الجنوب الإيطالي للحجر الصحي، غير أن رابطة الدوري أكدت إصرارها على إجراء المباراة، رغم ثبوت إيجابية تحاليل اللاعبين بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس.

وانطلقت متاعب فريق نابولي بعد مواجهته لجنوى، هذا الأخير سجل 22 إصابة بالفيروس بين عناصره، من بينهم 17 لاعبا، وتعززت المخاوف لدى سلطات نابولي ما دفعها لمنع سفر الفريق بعد تسجيل أول إصابتين، في الوقت الذي أصر فيه فريق السيدة العجوز على التوجه إلى ملعب المباراة وخوض الإحماءات.

وتبعا لهذا القرار، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 7 نقاط في المركز الثالث، مناصفة مع ساسولو، وتراجع نابولي إلى المركز الثامن ب5 نقاط، ويرحل اليوفي لمواجهة متذيل الترتيب كروتوني، نهاية الأسبوع الجاري، فيما يستقبل نابولي أتالانتا متزعم الدوري.

وارتباطا بنفس السياق، أعلن يوفنتوس إصابة لاعبه الأمريكي ويستون ماكيني بالكورونا، وتقرر عزل كامل عناصر الفريق وفق البروتوكول الصحي المتبع، لتتفاقم وضعية الفريق خصوصا بعد تأكد إصابة نجمه كريستيانو رونالدو رفقة بعثة منتخبه، وذلك قبل أقل من أسبوع واحد على انطلاق مباريات دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق