الرياضة الوطنية

بدر بانون يطالب الصحافة الجادة بعدم نشر أخبار تسئ إلى شخصه

المنصة- متابعة

رياضة

 

نشر مدافع المنتخب المغربي بدر بانون تدوينة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، تحدث فيها عن وضعيته الصحية، ومبديا نوعا من الامتعاض من بعض الأخبار المرتبطة به.

وكتب مدافع فريق الأهلي المصري:” رجاء لا تنشروا الإشاعات حول صحتي، فما يروج في بعض الصفحات على “الفايسبوك” لا أساس له من الصحة” موضحا أكثر: “بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين في فترة زمنية متقاربة، فقد خلف ذلك مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تترواح تقريبا مابين ثلاث وخمسة أسابيع” .

وناشد بانون الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلعا بالنسبة للعائلة والمقربين، متمنيا تفهم الأمر، وموجها احترامه للجميع.

جدير ذكره أن بدر بانون، لم تسعفه حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خوض أي حصة تدريبية صحبة المنتخب الوطني، رغم تنقله معه نحو الكاميرون، ما دفع الناخب الوطني إلى استبداله حين أضاف المهاجم أشرف بنشرقي إلى تشكيلة المنتخب حين وجه له الدعوى مباشرة بعد مباراة غانا لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium