الرياضة الوطنية

وحيد:” من لايسدد ضربات الجزاء لا يضيع..”

المنصة-متابعة

رياضة

 

اعتبر وحيد خاليلوزيدش مدرب المنتخب الوطني، مسألة تضييع المهاجم يوسف النصيري لضربة جزاء في مباراة جزر القمر،  جزءا من لعبة كرة القدم.

وقال وحيد في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب جزر القمر:” المكلفان بضربات الجزاء هما سفيان بوفال، وعمران لوزة، لكن اللاعبين حاولا مساندة زميلهم العائد إلى الميادين، فمنحاه فرصة تسديد الضربة، التي لم يتوفق في تحويلها إلى هدف، وهذا جانب إيجابي لأنه يكشف عن روح المجموعة”.

ودافع وحيد بطريقته المعهود عن يوسف  النصيري مضيع ضربة الجزاء قبل توقيع مايي لهدف تأمين النتيجة: “من لا يضيع ضربة جزاء هو الذي لا يقوم بتسديدها، أنا شخصيا سبق وأضعت ضربات الجزاء عندما كنت لاعبا، لكن أحيانا قد تضيع في ظروف صعبة، لذلك يستحسن التعامل معها بشكل أفضل”.

وكان المنتخب الوطني فاز على جزر القمر بنتيجة 2 مقابل 0 وضمن تأهله إلى الدور الموالي، قبل أن يواجه منتخب الغابون في المباراة الأخيرة عن الدور الأول، حيث يحتاج إلى تعادل على الأقل لحسم الصدارة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium