الرياضة الوطنية

خاليلوزيدش يقر بصعوبة مواجهة منتخب جزر القمر وبتعمده القسوة مع بوفال

رياضة

كشف وحيد خاليلوزيدش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أن نقاشا مطولا كان جمع بينه وبين الدولي سفيان بوفال.

وأوضح وحيد في ندوة صحفية أقامها منظموا “كان الكاميرون” اليوم الخميس، أنه كان قاسيا أحيانا في حق اللاعب المتميز بقوله:” سبق لي أن اجتمعت ببوفال، وقلت له منذ سنوات وأنت في المنتخب، ماذا فعلت وماذا حققت؟؟ أن تراوغ بعيدا عن المرمى بأربعين مترا، هذا لا يعني أي شيء، لقد كنت قاسيا معه، لكنني فعلت ذلك من أجل أن أدفعه إلى التغيير، ومن أجل أن يكون حاسما أمام المرمى”.

وكشف الناخب الوطني أنه سعيد السوم من أجله ومن أجل عدد من اللاعبين الذين يخوضون منافسات كأس الأمم لأول مرة في مشوارهم الدولي، تحت ألوان القميص الوطني وفي ظروف مماثلة.

وعاد وحيد خاليلوزيدش إلى التذكير بأن المنتخب الوطني لم يفز بكأس إفريقيا للأمم منذ 46 سنة، مشيرا إلى أن طريق الكان صعبة ووعرة، وتحتاج إلى العديد من الأمور، من أهمها الاحترازات الصحية.

وحيد قال عن منتخب جزر القمر إن المواجهة أمامه لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن المغرب سبق أن واجهه مرتين وتعادل معه ذهابا وفاز عليه إيابا بصعوبة.

ولم يفت وحيد وهو يتحدث عن طارق تيسودالي أن يشير إلى أن حضوره كان طيبا، وأنه ساعد زملاءه في المباراة.

وختم وحيد خاليلوزيدش حديثه لمختلف وسائل الإعلام التي تابعت تفاصيل الندوة الإعلامية، بأنه مطالب في ظل وجود غيابات في صفوف المنتخب الوطني أيا كانت أسبابها فلابد من إيجاد حلول.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium