النقابية

فدرالية النقل السياحي تدعو لاجتماع عاجل مع الوزارة الوصية

النقابية

 

دعت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي، اليوم الخميس، إلى اجتماع عاجل مع أطر وزارة النقل واللوجستيك، لمناقشة القرارات الاستثنائية لاستئناف عمل القطاع ومواجهة الأزمة.

وأكد الكاتب العام للفدرالية، في مراسلة رسمية إلى الوزير الوصي، بأن الاجتماع سيتداول نقطتين تتعلقان بمخرجات اجتماع 14 دجنبر 2021، أولاهما الملف المطلبي الموضوع على طاولة الوزارة، وثانيهما تشديد المراقبة على النقل السري ومنظمي الرحلات السياحية خارج الضوابط القانونية، وتعليق الترخيص للقطاعات الأخرى بتنظيم الرحلات السياحية”.

وطالبت الفدرالية بعقد اجتماعات دورية بالنظر لاستعجالية الملف، وضرورة تخطي الوضع الذي يعيشه مهنيو القطاع.

وكانت الفدرالية أصدرت، في وقت سابق، بيانا أعربت من خلاله عن أسفها للتتأخر والتمطيط الذي يشهده الملف، منددة بعدم أخذ أطراف الخلاف للموضوع بالجدية اللازمة، كما أكدت رفضها لأي تأخير يطال إيجاد حلول جذرية للحفظ على مناصب الشغل وضمان استقرار المقاولات والعاملين بها.

واشتكت الفدرالية، في بيانها، من تهاون الحكومة في إصدار أي خطوات تقدم مساعدات للقطاع “المنكوب”، داعية إلى إنقاذ موارد عيش آلاف الأسر المتضررة بتعليق الرحلات الجوية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium