مجتمع

ارتفاع معدل تحاليل PCR بـ50 في المئة منذ بداية موجة أوميكرون

مجتمع

 

ارتفع عدد التحاليل المخبرية منذ بداية موجة أوميكرون لتزداد بأكثر من 50 في المئة الأسبوع المنصرم، فقد سجل أزيد من 160 ألف اختبار PCR بالمغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و9 يناير الجاري، خصوصا مع انتشار متحور أوميكرون، وحسب مختصين فان الاختبار الأكثر طلبا هو PCR ناهيك عن الاختبارات السريعة.

هذا التطور السريع لموجة انتشار اوميكرون فرض على المواطنين العودة للتقيد الصارم بالاجراءات الاحترازية، يقابل هذا اقبال كبير على الصيدليات كما المختبرات من طرف المواطنين لاقتناء ما يلزم لتفادي تداعيات المرض.

المكملات الغدائية بدورها شهدت بدورها اقبالا ملحوظا بدورها لمن يبحث عن تقوية مناعته أو التقليل من نسبة التوتر والقلق على نفسية المواطنين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium