التربية والتعليم

جامعة عبد المالك السعدي توظف خبرتها العلمية من أجل “المدينة الذكية” بتطوان

 

أفاد بلاغ لرئاسة جامعة عبد المالك السعدي أن رئيس الجامعة، بوشتى المومني، عقد أمس الأربعاء جلسة عمل مع رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري،

تمحورت حول سبل توطيد علاقات التعاون متعدد الاهتمامات بين الطرفين، وكذا العمل بشكل مشترك من أجل المساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لمدينة تطوان بصفة خاصة وجهة طنجة تطوان الحسيمة بصفة عامة.

خلال اللقاء، تم التطرق إلى سبل ومشاريع التعاون بين الجماعة والجامعة من أجل إدماج وتطوير العنصر البشري من خلال مساهمة الجامعة في تكوين أطر وموظفي الجماعة وتطوير البحث العلمي والإبتكار والمساهمة في الإشعاع الإقتصادي والإجتماعي والثقافي للمدينة.

أثناء اللقاء، أوضح الدكتور بوشتى المومني عن استعداد والتزام الجامعة بالمساهمة في المشاريع التنموية ذات المردودية الايجابية على الساكنة وكذا في خريطة العمل التي تنهجها الجماعة خلال مدتها الإنتدابية الحالية.

كما ستساهم أيضا الجامعة في مشاريع تطوير مدينة تطوان من خلال برنامج المدينة الذكية وبرنامج إحياء المنطقة الصناعية بتطوان، باستخدام طاقاتها العلمية الكبيرة التي تتوفر عليها.

ومن أجل أجرأة مخرجات الاجتماع، تم الاتفاق على إحداث لجنة مشتركة تقوم بإعداد اتفاقية إطار تحدد مجالات التعاون المشترك بين الطرفين،على أن يتم التوقيع عليها في القريب العاجل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium