الرياضة الوطنية

إنريكي يؤكد اختيار الزلزولي تمثيل منتخب إسبانيا

رياضة

 

صرح لويس انريكي، مدرب منتخب إسبانيا، بأن مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي اختار اللعب لمنتخب “لاروخا”، مشيدا بالمستوى الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الجاري.

وأوضح انريكي، في تصريحات لقناة “موفيستار”، بأن خبر اختيار الزلزولي تمثيل إسبانيا “جيد للغاية”، مؤكدا بأنه أبان عن مستويات مميزة رغم ظهوره المحدود مع الفريق الكاتالوني.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مباراة الكلاسيكو، بين برشلونة وريال مدريد، برسم كأس السوبر المحلي، ستكون فرصة ليتابع اللاعب عن كثب، إلى جانب باقي الأسماء المحتمل استدعاؤها للتوقف الدولي المقبل.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، قال بأن الزلزولي طلب السماح له بالغياب عن كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن اللاعب مقتنع بتمثيل المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، غير أن كلمات إنريكي أبانت عن نوايا مختلفة لابن مدينة بني ملال.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium