التكنولوجيا

Apple تسجل قيمة سوقية بلغت 3 تريليون دولار

تكنولوجيا – بي بي سي

أصبحت شركة أبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكية، أول شركة في العالم تصل قيمتها السوقية إلى ثلاثة تريليون دولار.

وكانت شركة أبل واحدة من أبرز الشركات التي استفادت من الوباء، إذ أدت تدابير الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا إلى زيادة الإنفاق على الهواتف والأجهزة الذكية.

وقال دان آيفز، الخبير في مؤسسة “ويدبوش”: “تسجيل ثلاثة تريليونات دولار تمثل لحظة تاريخية أخرى لشركة أبل مع مواصلتها إثبات خطأ المشككين”.

واستغرق الأمر ما يزيد على 16 شهرا حتى سجلت القيمة السوقية للشركة ارتفاعا من 2 تريليون دولار إلى 3 تريليونات دولار، بعد أن شهدت أبل تسجيل ارتفاع في الطلب بسبب زيادة اعتماد المستخدمين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أثناء تدابير الإغلاق.

وكانت الشركة أول من يسجل قيمة سوقية في العالم بقيمة 1 تريليون دولار في شهر غشت 2018.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium