فلسطين.. أخبار ومواقف

المقاومة تتوعد بالرد وتحذر من استشهاد أبو هواش

فلسطين .. أخبار ومواقف

توعدت فصائل المقاومة الفلسطينية بتنفيذ رد فوري، في حال استشهاد الأسير المضرب عن الطعام هشام أبو هواش، والذي رفضت “السلطات الإسرائيلية” الإفراج عنه.

وقالت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي بأن الرد سيكون فوريا، من داخل سجون الاحتلال “مهما بلغ الثمن”، محذرة من أي يتعرض أبو هواش لأي مكروه.

وصرحت كتائب الناصر صلاح الدين، اليوم السبت، بأن وفاة أبو هواش، إن حدثت، “ستفتح أبواب جهنم على الاحتلال والمغتصبين”.

ويواصل الأسير إضرابه عن الطعام، منذ 138 يوما، رغم تعرضه لنكسات صحية وتفاقم وضعه، وكذا انخفاض وزنه إلى ما يقل عن 40 كيلوغراما.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني بأن أبو هواش بدأ يدخل مرحلة الغيبوبة، حيث يستفيق بصعوبة بالغة على فترات، ليرتشف قليلا من الماء.

وأضاف بأن “أجهزة الاحتلال نفذت جملة من الإجراءات التنكيلية و الانتقامية بحقّه، وضاعفت من سياساتها التي تحاول عبرها كسر هذه التجربة”، إضافة إلى تأخر نقله إلى المستشفى والإبقاء عليه داخل محبسه.

ودعا الناطق باسم الحركة كافة الوسطاء إلى التدخل عاجلا، مؤكدا استعدادا المقاومة لقلب التهدئة “رأسا على عقب”، ومعتبرا بأن “لحظة الانفجار قريبة”.

ووجهت سرايا القدس تنبيها إلى “مستوطني غلاف غزة”، في إشارة إلى كونهم أول أهداف صواريخ المقاومة، حالما تقرر الرد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium