فلسطين.. أخبار ومواقف

إعدام شاب فلسطيني جريح بالقدس .. ووزير الدفاع “الإسرائيلي” يشيد بالعملية

فلسطين .. أخبار ومواقف

 

أقدمت قوات الشرطة “الإسرائيلية” على إعدام شاب فلسطيني، قرب باب العامود بالعاصمة الفلسطينية القدس، بعد تنفيذه لعملية طعن في حق أحد المستوطنين.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة إطلاق النار على الشاب، رغم كونه ملقى على الأرض متأثرا بجروحه، غير أن عنصرين من شرطة الاحتلال أصروا على إردائه قتيلا، وحرصت على منع الطواقم الطبية من إسعافه.

وخلف الحادث اشتباكات بين المواطنين والشرطة، واستعملت خلاله القنابل المسيلة للدموع، وجرى الاعتداء على المواطنين الفلسطينيين بالضرب، فيما نقل المستوطن المصاب بجروح خطيرة في رقبته وظهره على وجه السرعة إلى مستشفى “شعاي تسيديك”.

وأشاد بيني غانتس، وزير الدفاع “الإسرائيلي”، بالعملية معتبرا بأن ما أقدم عليه الجنديان “أمر بديهي”، فيما عقبت حركة حماس على الحادثة بالقول أن “إعدام جريح لا يشكل أي خطر يعتبر جريمة مكتملة الأركانن وانتهاكا صارخا للمواثيق الدولية”.

وأظهرت مقاطع نشرها الإعلام الرسمي لحظة إقدام الشهيد الفلسطيني على طعن المستوطن، المنتمي ل”اليهود الحريديم”، وجاء التدخل سريعا من قوات الشرطة التي لم تكتفي بإصابة منفذ العملية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium