الرياضة الوطنية

المنتخب المغربي يضع قدما في الدور الثاني من كأس العرب

رياضة

 

سحق المنتخب المغربي شقيقه الأردني، بنتيجة 4 مقابل 0، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ليضمن التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كأس العرب فيفا 2021.

وتقدم “الأسود” مبكرا بواسطة يحيى جبران، في الدقيقة 4، وأضاف بدر بانون الهدف الثاني، في الدقيقة 21، وعزز محمد الشيبي رصيد العناصر الوطنية بتسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء، في الوقت البديل من الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، واصل أبناء الحسين عموتة سيطرتهم الكاملة على مجريات اللقاء، وشكلوا الخطورة على مرمى “النشامى”، إلى أن تأتى لهم الهدف الرابع، في الدقيقة 88، بواسطة سفيان رحيمي من ضربة جزاء.

وارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة، متبوعا بمنتخب الأردن ب3 نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الثانية بين منتخبي فلسطين والسعودية واللتان تملكان رصيدا خاليا من النقاط.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium