الجهوية

الناظور: الـUMT تتهم السلطات باستخدام مقرها التاريخي ورقة ضغط عند المطالبة بالحقوق

الجهوية

الناظور: الـUMT تتهم السلطات باستخدام مقرها التاريخي ورقة ضغط عند المطالبة بالحقوق

انعقد بالمقر التاريخي للاتحاد المغربي للشغل بالناظور مجلسا موسعا لأطره ومنخرطيه يعبرون من خلاله عن تذمرهم وامتعاضهم من الطريقة التي تدبر بها السلطات المعنية مشكل تنفيذ حكم الإفراغ الصادر في حق هذا المقر .

 الكاتب الإقليمي للنقابة بالناظور اعتبر هذا الحكم حقا من حقوق ورثة صاحب المقر وبأن الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يبحث عن بديل لهذا المقر، وقد اقترب من ايجاده، غير أنه تعجب من أن هذا الحكم بالإفراغ أضحى يُستعمل في حق النقابة كورقة ضغط، كلما طالبنا بحقوق منخرطينا العادلة – على حد تعبير الكاتب الإقليمي .

وأضاف أن الاتحاد المغربي ومقره بالناظور راكم حمولة نضالية منذ الاستقلال، و تخرج من هذا المقر أطر نقابية مثلت المغرب في مختلف المنتديات الدولية والوطنية  كما كان لها الفضل في الترافع على مؤسسة النقابة حتى أضحت مؤسسةً منصوصٌ عليها في الدستور.

وأكد على احترام جميع الحقوق والدفاع دائما على كل المكتسبات، كما أعرب جميع الحاضرين عن تضامنهم اللامحدود مع مبادئ ومواقف الاتحاد، وأكدوا استعدادهم للنضال في سبيل أهداف الاتحاد إلى حين تحقيق كل الحقوق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium