الرياضة الوطنية

طبيب المنتخب يؤكد غياب العملود والبركاوي بسبب الإصابة

رياضة

 

أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني الرديف، بأن تشكيلة عموتة ستفتقد للاعبين أيوب العملود وخالد البركاوي، بداعي الإصابة.

وتعرض العملود لإصابة على مستوى الكاحل، ستغيبه عن مباريات الدور الأول، على أقل تقدير، مع شكوك حول إمكانية التحاقه بزملاءه لاستكمال مشوار المسابقة، في حال تقدم المنتخب المغربي نحو المراحل النهائية.

وأضاف هيفتي، في تصريح لميكروفون الجامعة، بأن كريم البركاوي عانى من ارتجاج في الدماغ، وتبين للفريق الطبي أنه لم يكن في كامل وعيه بين شوطي المواجهة، ليتقرر بذلك استبداله ودخول وليد أزارو.

ويقضي البروتوكول الدولي لحالات الارتجاج بإراحة اللاعب لمدة 6 أيام، ما يعزز فرضية مشاركته في مباراة الجولة الختامية لدور المجموعات، أمام المنتخب السعودي.

وخاض المنتخب المغربي أول مباراة له، ضمن المجموعة الثالثة، وتفوق على شقيقه الفلسطيني بنتيجة 4 مقابل 0، وتناوب على تسجيل الأهداف كل من عبد الإله الحافيظي بهدفين، ومحمد الناهيري وبدر بانون بهدف لكل منهما.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium