الرياضة الوطنية

750 ألف دولار في جيب المنتخب الرديف قبل صافرة البداية

 

ضمن المنتخب الوطني الرديف، الحصول على مبلغ 750 ألف دولار أمريكي، قبل قص شريط مبارياته ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من دور مجموعات كأس العرب فيفا 2021، المنظمة بقطر.

ويتعلق الأمر بالمنحة المخصصة من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم، للمنتخبات العربية المشاركة في النسخة الحالية، على أساس أن يرتفع المبلغ كلما تقدم المنتخب الوطني في الأدوار الموالية، علما أن الفوز باللقب يساوي الحصول على ما مجموعه 5 مليون دولار أمريكي.

ووضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سلما لمنح اللاعبين تحفيزا لهم من أجل الذهاب بعيدا في هذه المسابقة، إذ سيحصل كل لاعب على مبلغ 20 سنتيم حالة النجاح في تجاوز حاجز الدور الأول، وفي حال التتويج باللقب سيحصل كل لاعب من المنتخب الرديف على ما قدره 50 مليون سنتيم.

وسيواجه منتخب “أسود الأطلس” الرديف، غدا الأربعاء، منتخب فلسطين، على أن ينازل منتخب الأردن يوم 4 دجنبر، قبل أن يخوض مباراته الختامية من دور المجموعات أمام منتخب السعودية يوم 7 من ذات الشهر.

جدير ذكره أن المنتخب الوطني الرديف، يدخل المونديال العربي، متقمصا دور المدافع عن لقبه، والذي كان انتزعه في نسخة العام 2012.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium