فلسطين.. أخبار ومواقف

هيئة مقدسية تستنكر “انزلاق” المغرب نحو التطبيع

فلسطين .. أخبار ومواقف

 

وصفت الهيئة الإسلامية العليا ببيت المقدس، توقيع اتفاقيات عسكرية وأمنية بين المغرب وإسرائيل ب”الإنزلاق غير المبرر”، سيرا نحو تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين الطرفين.

وأكدت الهيئة، في بيان رسمي، بأن المغرب التحق بركب التطبيع العلني دون تحفظ، معتبرة أن الخطوة لم تكن متوقعة من دولة تترأس لجنة القدس المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

وأعربت البيان عن استهجان وتعجب من هذا الانزلاق، مشددا على أن التطبيع أمر شاذ وعارض مصيره الانهزام والزوال، وأن حقوق الشعب الفلسطيني لن تضيع.

ووجه البيان شكره للهيئات المدنية والسياسية التي عبرت عن رفضها للاتفاقيات المبرمة، إدراكا منها للمخاطر التي تتربص بالمسجد الأقصى المبارك في القدس، والمسجد الإبرايهيمي بمدينة الخليل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium