الحزبية

العدالة والتنمية الذي وقع على التطبيع يدعو للتظاهر ضده

الحزبية

العدالة والتنمية الذي وقع على التطبيع يدعو للتظاهر ضده

دعت شبيبة العدالة والتنمية أعضاءها والمتعاطفين معها وكافة الشباب المغربي إلى المشاركة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار”مع المقاومة.. ضد التطبيع مع الصهاينة” الأحد 28 نونبر 2021 على الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان.

في الوقت ذاته وجهت حركة التوحيد والإصلاح الذراع الدعوي للعدالة والتنمية، نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية ذاتها.

ودعت الحركة في نداء الشعب المغربي وكافة مكوناته المدنية والحزبية والحقوقية والنقابية والنسائية والشبابية إلى المشاركة المكثفة في الوقفة “تأكيدا للمواقف التاريخية الراسخة للشعب المغربي الذي يعتبر فلسطين قضية وطنية”.

وذكر النداء، أن المشاركة في الوقفة، هي تأكيد أيضا لمواصلة الشعب المغربي “دعم صمود المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني”، وأنه يرفض التطبيع بكافة أشكاله، وأن قواه الحية تواجه “أجندات الاختراق التخريبية للصهاينة المهددة لوحدة الوطن وأمنه واستقراره”.

وكان الأمين العام السابق للعدالة والتنمية سعدالدين العثماني قد وقع في دجنبر 2020 بصفته رئيسا للحكومة على اتفاق التطبيع مع “إسرائيل” وهو التوقيع الذي حاول الحزب تبريره فيما بعد بتغليب مصلحة الوطن، في إشارة إلى اعتراف الولايات المتحدة بمغربية الصحراء حينها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium