الحقوقية

جبهة دعم فلسطين تدعو الشعب المغربي إلى مواجهة تسونامي التطبيع الذي “يهدد استقرار البلاد”

الحقوقية

جبهة دعم فلسطين تدعو الشعب المغربي إلى مواجهة تسونامي التطبيع الذي “يهدد استقرار البلاد”

 

قالت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع “إننا نربأ بالمغرب ألا يكون مطية للكيان الصهيوني لتحقيق مشاريعه التوسعية بمنطقة المغرب الكبير، وألا يكون جسرا له نحو الدول الإفريقية على حساب الحق والدم الفلسطيني”.

وعبرت في كلمة اليوم خلال الوطني التضامني الثالث مع فلسطين عن مناصرة خيار المقاومة وكل فصائلها مدينة في الوقت ذاته كل تصنيف لها وللمنظمات الشعبية في دائرة الإرهاب.

واستنكرت الجبهة “الجرائم الصهيونية وممارساتها العنصرية في حق الشعب الفلسطيني”، داعية “أحرار العالم والمنتظم الدولي” لتحمل المسؤولية في “مواجهة انتهكات حقوق الإنسان للكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني”.

كما شجبت الجبهة المساس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية وبالمعالم التاريخية وفي مقدمتها المسجد الأقصى “الذي يحاك له من أجل تهويده”.

وأدانت في كلمتها زيارة وزير أركان “الكيان الصهيوني المجرم”، مجددة رفضها أي تعاون مع “أعداء الشعب الفلسطيني، التي تشكل خطورة مدمرة على المغرب وعلى المنطقة برمتها”.

ودعا المصدر ذاته “كل أبناء وبنات الشعب المغربي ومكوناته الحية للوقوف صفا واحدا في مواجهة تسونامي التطبيع الذي يهدد استقلال واستقرار البلد ويدخله في عهد جديد، عهد الحماية الصهيونية”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium