فلسطين.. أخبار ومواقف

“حماس” : استقبال غانتس “خطيئة كبرى” وتهديد للسيادة العربية المغربية

فلسطين .. أخبار ومواقف

 

أعربت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” عن استنكارها للاتفاقيات التي أبرمها المغرب مع وزارة الدفاع “الإسرائيلي”، محذرة من مآلات الانتكاسة نحو العدو وتهديدها للسيادة العربية المغربية، وتأجيج وتيرة سفك دماء الشعب الفلسطيني.

وأشارت الحركة، في تصريح صحفي، إلى أن مصالح الأمة العربية والمغرب لن تتحقق بالتحالف مع عدو الأمة، والمتورط في انتهاكات يومية لحقوق الفلسطينيين، معتبرة بأن استقبال بيني غانتس “خطيئة كبرى”، في وقت يفتخر فيه بجرائمه من قصف للبيوت وحصار غزة وسرقة الأراضي وإقامة المستوطنات عليها.

وذكرت “حماس” بأن للمغرب مكانة تاريخية ودور شعبي معهود تجاه فلسطين والقدس، وعقد الاتفاقيات مع الاحتلال بمثابة تناف مع إرادة الأمة والشعب المغربي الأصيل الرافض لأي علاقات مع الكيان.

ودعت الحركة النظام المغربي إلى التراجع الفوري عن أي تطبيع للعلاقات، والعمل مع باقي الدول العربية والإسلامية على محاصرة الاحتلال وعزله وفضح جرائمه، ودعم صمود الشعب الفلسطيني لاسترداد حقوقه المسلوبة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium