الحزبية

وهبي: الأصالة والمعاصرة تمكن من إعادة تشكيل الخريطة السياسية بالمغرب

الحزبية

وهبي: الأصالة والمعاصرة تمكن من إعادة تشكيل الخريطة السياسية بالمغرب

قال عبد اللطيف وهبي إن أهم إنجاز حققه حزب الأصالة والمعاصرة منذ إعلان القطيعة التي تبناها مؤتمره الرابع هو الخطاب الجديد في تناول كل شؤون الاقتصاد والسياسة داخل المجتمع المغربي، واصفا إياه بالخطاب السياسي والديمقراطي في المعنى والأهداف.

وأضاف في كلمة خلال المؤتمر الاستثنائي للحزب السبت 27 نونبر أن “البام” تمكن من إعادة تشكيل الخريطة السياسية بالمغرب،”لأننا جئنا بمرجعية عقلانية أساسها مصلحة الوطن والديمقراطية دون افتعال لقضايا لاصلة لها بمشروعنا التحديثي الديمقراطي الذيشكل نقطة انطلاقة عملية لتأسيس حزبنا” كما قال.

وأشار إلى أن الحزب “لم يعد يتخذ مواقف وفق الأحكام المسبقة أو خطاطات مستوردة من مجالات سياسية خارج وطننا. بل أصبحنا نحتكم لخصوصيات الفاعلين في الحياة السياسية المغربية ومدى التزامهم بقيمنا وقوانيننا الوطنية من جهة، ومدى قربهم أو بعدهم عن مشروعنا السياسي الرامي إلى خدمة قضايا التقدم والتنمية ببلادنا”.

كما أبرز أن الحزب يعد اليوم “عنصرا أساسيا في المعادلة السياسية الديمقراطية، ويتمتع بحضور وازن عند الحلفاء والخصوم على حد سواء”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium