المغرب اليوم

مديرية الأرصاد: تساقطات ثلجية وزخات رعدية من الجمعة إلى الأحد

المغرب اليوم

مديرية الأرصاد: تساقطات ثلجية وزخات رعدية من الجمعة إلى الأحد

من المنتظر أن تشهد عدة مناطق تساقطات ثلجية (من 10 إلى 20 سم) وزخات رعدية محليا قوية (من 20 إلى 25 ملم) من الجمعة إلى الأحد 28 نونبر  .

وذكرت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان، وإفران وخنيفرة وميدلت وصفرو وتازة ستشهد ما بين الثالثة من زوال اليوم الجمعة إلى الساعة العاشرة من بعد غد الأحد، تساقطات ثلجية تتراوح ما بين 10 إلى 20 سم.

وأضافت أن زخات رعدية محليا قوية تتراوح ما بين 20 و 25 ملم ستهم من الجمعة على الساعة السادسة مساء إلى العاشرة من صباح يوم غد السبت عمالات وأقاليم كلميم وطانطان وطرفاية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium