الرياضة الوطنية

الجمعة .. موعد رحلة المنتخب الرديف نحو الدوحة

رياضة

 

تشد، غدا الجمعة، بعثة المنتخب الوطني الرديف الرحال عبر طائرة خاصة نحو العاصمة القطرية الدوحة، من مطار سلا، بعدما كان مقررا لها أن ترتحل يوم السبت، للمشاركة في نهائيات كأس العرب “فيفا2021”.

وحسب مصدر مسؤول، تمسك الحسين عموتة ببرنامجه المقترح، دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى توفير رحلة خاصة لبعثة المنتخب الرديف، تفاديا للإعياء الذي يصاحب هذا النوع من الرحلات الطويلة المسافة، والتي سيقطعها المنتخب الرديف في ظرف 8 ساعات من الطيران المتواصل نحو مطار حمد الدولي.

وعكس المبرمج، لم يخض المنتخب الوطني الرديف، مباراته أمام منتخب موريتانيا، لينازل الأخير فريق الجيش الملكي لكرة القدم استكمالا لتحضيراته لذات المسابقة والتي فضل أن يجريها فوق التراب المغربي.

وبرمج الناخب الوطني حسين عموتة، أول حصة تدريبية يوم الأحد 28 نونبر الجاري، ستخصص لإزالة العياء، في حين سيخوض “الأسود”حصة تدريبية ثانية يوم الإثنين 29 نونبر، على أن تكون الحصة الرسمية في اليوم الموالي، وفي نفس الحيز الزمني المخصص لأولى مواجهات المنتخب الرديف بدور المجموعات.

وكانت قرعة “مونديال العرب”، أوقعت المنتخب الوطني الرديف، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات السعودية، والأردن وفلسطين.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي، يستهل مشاركته في كأس العرب يوم الأربعاء فاتح دجنبر المقبل، بمواجهة المنتخب الفلسطيني، ثم يواجه نظيره الأردني، يوم السبت 4 دجنبر، على أن يواجه المنتخب السعودي يوم الثلاثاء 7 دجنبر.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة الكرة، خصصت منحة مالية مغرية للاعبي المنتخب الوطني، حددت قيمتها المالية في 50 مليون سنتيم تحفيزا لهم على انتزاع لقب كأس العرب للمنتخبات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium