الرياضة الوطنية

النصر ينفصل عن حمد الله وجدل مستمر حول دواعي وقانونية القرار

رياضة

 

أنهت إدارة نادي النصر السعودي عقد لاعبها المغربي عبد الرزاق حمد الله، لأسباب قانونية غير واضحة، مع التأكيد على حق النادي في حفظ حقوقه المالية والقانونية المترتبة عن القرار.

ومرت علاقة حمد الله بإدارة النصر من مراحل عصيبة منذ تولي مسلي المعمر رئاسة النادي، وتعرض اللاعب لعقوبات انضباطية لأسباب مختلفة، آخرها إحالته على التداريب الانفرادية رفقة زميليه وليد عبد الله وعبد الرحمان العبيد.

ويمر النصر بفترة فراغ كبيرة، حيث يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري، شارك حمد الله في 4 منها كأساسي، بعد تفاقم إصابة تعرض لها على مستوى الركبة، خلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، مما اضطره لاتباع برنامج علاجي طويل الأمد، غير أن استعانته بالإبر المهدئة سمح له بالمشاركة في نهائي كأس السوبر وقيادة فريقه للتتويج، أتبعه بغيابات متكررة لأسباب صحية.

وساهم حمد الله في تسجيل 9 أهداف في المسابقة القارية، هذا الموسم، ليبلغ فريقه مباراة نصف النهائي للمرة الثانية تواليا، وينهزم على يد غريمه الهلال، هذا الأخير تمكن من تحقيق اللقب ساعات قليلة قبل إعلان انفصال النصر عن حمد الله.

وتناوب على تدريب الفريق 3 مدربين خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة فقط، كما تداول الإعلام السعودي أخبارا متكررة عن العلاقة المضطربة بين إدارة النصر ونجوم الفريق، مما انعكس على النتائج الكارثية المسجلة.

وتعقيبا على القرار، انقسمت جماهير “العالمي” بين مؤيد ومعارض، فيما حذر خبراء قانونيون من تورط الإدارة في متاعب ومتابعات مالية من ذرف اللاعب للحصول على حقوقه المادية، في حال لم يتبين للإتحادين القاري والدولي أية تجاوزات صادرة عن حمد الله.

وكان الهداف المغربي قرر الاستمرار مع النصر، رغم تأخر مستحقاته المادية في الصيف الماضي، والتي تضمنت منحة الفوز بكأس السوبر وراتب شهرين اثنين، إلا أن مفاوضات تجديد العقد ظلت معطلة، والمقرر انقضاؤه بحلول يونيو 2022.

وخاض عبد الرزاق حمد الله 107 مباريات بقميص النصر، منذ بداية موسم 2018/2019، سجل فيها 112 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة، وتوج هدافا للدوري مرتين، ولدوري أبطال آسيا وكأس الملك مرة واحدة، وحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد من الدوري ب34 هدفا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium iptv smart iptv iptv smarters pro abonnement iptv boitier iptv iptv smarters duplex iptv net iptv iptv box iptv boitier iptv prix Premium IPTV IPTV Abonnement Abonnement Smart Abonnement Smart Premium Abonnement Smartiptv application iptv code iptv Duplex Play Gse smart iptv IPTV Android IPTV Formuler IPTV m3u IPTV Mag IPTV Premium IPTV smart IPTV Windows Net iptv Revendeur IPTV