الرياضة الدولية

انطلاقة تشافي .. الزلزولي خيار بارز لتدعيم تشكيلة الفريق الأول

رياضة

 

يرتقب أن يحظى الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح نادي برشلونة الإسباني، بفرصة مهمة داخل تشكيلة الفريق الأول، تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، بدءا من مباراة الديربي يوم السبت المقبل.

وأوضحت صحيفة “سبورت” بأن الزلزولي خيار متاح لتطبيق خطة 4-3-3 التي تميز أسلوب لعب تشافي، في ظل استمرار غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي، وتعثر الأمريكي سيرجينيو ديست في شغل المهام الهجومية على الرواق الأيمن، إضافة إلى ميول النمساوي يوسف ديمير إلى فتح اللعب من عمق الملعب.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن تشافي حصل على فرصة كافية للتعرف على لاعبي الفريق الثاني وفريق الشبان، إبان فترة التوقف الدولي الحالية، وحصل خلالها على فرصة تقييم الأداء، وأبدى انطباعات أولية تدعم احتمال الاعتماد على الزلزولي أساسي في الديربي المرتقب.

ويواجه برشلونة جاره الغريم إسبانيول، نهاية الأسبوع الجاري، برسم الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، حيث يطمح تشافي لإعادة بريق “البلوغرانا”، حيث يقبع الفريق في المركز التاسع ب17 نقطة، في واحدة من أسوء بدايات الموسم خلال القرن الحالي.

وتعاقد نادي برشلونة مع اللاعب عبد الصمد الزلزولي، قادما من هيركوليس، ووقع عقدا ممتدا إلى غاية 2024، وينحدر من مدينة بني ملال المغربية، وسبق له تمثيل المنتخب المغربي للشبان والأولمبيين، وقد ظهر للمرة الأولى بقميص “البارصا” في مباراة أمام ديبورتيفو ألافيس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium