الرياضة الوطنية

محمد أمين بنهاشم و فوزي جمال يغادران فرقهما بسبب سوء النتائج

رياضة

 

علمت “المنصة” أن إدارتي كلا من فريقي الفتح الرياضي، وأولمبيك آسفي، أقدما اليوم ورسميا على الانفصال كل على حدى عن المدربين محمد أمين بنهاشم، وفوزي جمال، بداعي سوء نتائج الفريقين منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري.

وقررت إدارة الفريق الرباطي بعد سلسلة النتائج السلبية، وحالة الاستعصاء في تحقيق ولو فوز واحد منذ افتتاح الموسم، كان آخرها الهزيمة أمس الثلاثاء أمام فريق الشباب السوالم الرياضي في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي.

الدواعي ذاتها، ساهمت في إقالة المدرب فوزي جمال، من مهامه بفريق أولمبيك أسفي، والذي تمكن من تحقيق فوزه الوحيد في الدوري وعلى حساب فريق الفتح الرباطي.

جدير ذكره أن فريق الفتح الرياضي يقتعد حاليا المركز 14 برصيد 5 نقاط فقط، من 5 تعادلات، و 4 هزائم، في ما يتمركز فريق أولمبيك آسفي في الرتبة 12، برصيد 8 نقاط من انتصار وحيد، و 4 تعادلات، و3 هزائم.

وكان فريق اتحاد طنجة أول أمس، قرر فك الارتباط بمدربه الفرنسي بيرنارد كازوني، لدواعي ترتبط بسوء النتائج وتصدع في العلاقة بينه وبين عدد من اللاعبين، لتستمر بعد مضي9 دورات من الدوري الاحترافي الوطني رقصة المدربين على معزوفة النتائج السلبية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium