الرياضة الدولية

الوداد يسحق ضيفه هارتز الغاني ويكمل عقد المتأهلين

رياضة

 

تمكن الوداد الرياضي من تحقيق انتصار عريض أمام ضيفه هارتز أوف أوك، بنتيجة 6 مقابل 1، في إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة عصبة أبطال إفريقيا، في مباراة استضافها ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبادر أصحاب الأرض إلى التقدم بواسطة سيمون مسوفا، في الدقيقة 5، وأضاف أيمن الحسوني الهدق الثاني، في  الدقيقة 7، وعزز أشرف داري النتيجة بالهدف الثالث، في الدقيقة 20، وجاء الهدف الرابع عن طريق يحيى جبران، في الدقيقة 38.

واستكمل “الفريق الأحمر” مهرجانه التهديفي في الشوط الثاني، بهدف أيوب العملود في الدقيقة 47، وعاد سيمون مسوفا للتسجيل في الدقيقة 62، وقبل نهاية المباراة ب6 دقائق، سجل باتريك رازاك الهدف الوحيد للضيف الغاني.

وضمن الوداد الرياضي مقعده في دور المجموعات، للمرة الثامنة في تاريخه، والسابعة على التوالي، في محاولة جديدة لتكرار إنجاز التتويج بنسخة 2017.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium