التكنولوجيا

“مايكروسوفت” تفصح عن مميزات نظام التشغيل الجديد Windows 11

التكنولوجبا

 

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن إصدار تحديثها الجديد لنظام التشغيل Windows 11، بشكل مجاني لجميع مسخدمي النسخة السابقة من البرنامج، مؤكدة إجراء تعديلات هامة تساهم في زيادة الإنتاجية والإبداع.

وأفصحت الشركة عن أبرز مميزات الإصدار الجديد، ومنها تسهيل عملية التصفح والوصول إلى التطبيقات والبرامج، مع إضفاء تفاصيل جمالية على مستوى الألوان والرموز، إضافة لتطوير تجارب اللمس على شاشات الألواح، سواء بأصابع اليد أو باستخدام قلم.

وأضافت “مايكروسوفت” بأنها عملت على تحسين خدمة الكتابة بالصوت، والتي باتت تتيح إضافة أوتوماتيكية لعلامات الترقيم، وقدرة أفضل على تحديد ما يقوله المستخدم.

ويمكن التحديث الجديد من توزيع دائرة الأدوات والإمكانيات المتاحة أمام المطورين والمبرمجين، لإنشاء التطبيقات والبرامج وفق لغات متعددة، كما يوفر تسهيلات لعشاق ألعاب الفيديو تهم جودة الصورة والألوان، وسلاسة في تحميل الترقيات بشكل يدمج أجهزة XBOX بالحاسوب الخاص للاعب.

ويمنح Windows 11 مرونة أكبر في التعامل مع التحول الرقمي الذي عرفه العالم، إثر جائحة الكورونا، على مستوى العمل الجماعي للمؤسسات، باتخاذ تدابير تجعل الأجهزة أكثر أمانا ضد الاختراق، وتوفر الحماية الكافية لمواجهى تحديات بيئة العمل في شكلها الجديد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى