الرياضة الوطنية

خليلوزيتش يعلن لائحته للتجمع الإعدادي ويواصل استبعاد زياش ومزراوي

رياضة

 

معاذ أحوفير

أعلن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس، عن قائمته المستدعاة للتجمع الإعدادي، تحضيرا لاستئناف تصفيات كأس العالم 2022، في أكتوبر المقبل.

وسيواجه “أسود الأطلس” نظيرهم من غينيا بيساو، يومي 06 و09 أكتوبر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة، فيما يختتم التوقف بمواجهة غينيا يوم 12 أكتوبر، في مؤجل الجولة الثانية.
وأكد خليلوزيتش بأنه يطمح لتحقيق ثلاث انتصارات، من أجل الاقتراب من ضمان التأهل للدور النهائي الحاسم، مشددا على صعوبة المهمة على المستويين البدني والذهني، وطالب وحيد بالسماح بحضور الجماهير لدعم العناصر الوطنية، وتحفيز اللاعبين للظفر ب9 نقاط.
وأضاف الناخب الوطني بأن النتائج التي حققها مع “الأسود” تعتبر متميزة، بناء على معدل تحقيق الانتصار، بالمقارنة مع منتخبات عالمية أخرى، بغض النظر عن الانتقادات التي يتلقاها فريق عمله، مؤكدا تركيزه على تطوير المجموعة بشكل تدريجي، لتحسين الأمور المتعلقة ببناء الهجمات والسرعة والإنهاء.
وشهدت اللائحة غياب يوسف النصيري، بسبب إصابته مع فريقه إشبيلية الإسباني، وعودة فيصل فجر، وتمت المناداة لأول مرة على الحارس سامي تلمساني من تشيلسي الانجليزي، وعبدو هروي من ساسولو الإيطالي،
وجاءت اللائحة كما يلي :
ياسين بونو
منير المحمدي
أنس الزنيتي
سامي التلمساني
أشرف حكيمي
أيوب العملود
أدم ماسينا
سفيان كرواني
سامي مايي
سفيان شاكلة
رومان سايس
نايف أكرد
سفيان أمرابط
إلياس شاعير
سليم أملاح
عبدو هروي
فيصل فجر
أيمن برقوق
عمران لوزا
أشرف بنشرقي
سفيان رحيمي
سفيان بوفال
زكرياء أبوخلال
أيوب الكعبي
منير الحدادي
ريان مايي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium