منوعات

“هيئة النصرة” تدين التواطؤ المكشوف مع تقتيل المسلمين في الهند

العالم

 

أدانت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة ما اعتبرته “تواطؤ مكشوف” مع الممارسات اللامسؤولة من طرف السلطات الهندية في حق الأقليات المسلمة، أمام صمت “غير مبرر” من طرف المنتظم الدولي.

وأعرب الهيئة، في بيان توصلت “المنصة24” بنسخة منه، عن استنكارها للمشاهد المتداولة عبر وسائل الإعلام، بالصوت والصورة، والتي تعبر عن اعتداء وتعذيب دون موجب حق، في انتهاك سافر لحقوق الإنسان الضامنة لكل الأجناس بالحرية والعيش الكريم، على حد تعبير البيان.

ودعت الهيئة كافة المؤسسات الدولية إلى تحمل مسؤولياتها في الدفاع عن المسلمين، لكونهم جزءا من المجتمع الهندي، في مواجهة الممارسات الهمجية التي تطالهم، محرومين من حقوقهم الأساسية التي يتمتع بها باقي المواطنين.

وشددت هيئة النصرة على “انحيازها لقضايا المظلومين والمضطهدين ومسلوبي الحقوق في كل الدول”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium