رياضة

إدارة فريق الرجاء تلغي انعقاد الجمع العام وتستجيب لرغبة المنخرطين

رياضة

 

خالد مستقيم

 

ألغت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرار عقدها أشغال الجمع العام يوم 14 شتنبر  الجاري، بعد تمسك منخرطي الفريق بعقده حضوريا ورفض السلطات المحلية لبوسكورة الترخيص بانعقاد جمع عام موسمي 2019-2020 و 2020-2021.

 

وخلص اجتماع للمكتب المسير للفريق الأخضر انعقد صباح يومه السبت بمقر النادي بحي الوازيس، إلى تأجيل الجمع العام إلى موعد لاحق لم يتم الإفصاح عنه بعد، أمام تمسك أغلبية المنخرطين وإلحاحهم على صفة الجمع العام الحضوري، مع إقرار ما سيترتب عن الإلغاء من شكليات وآجال.

وحسب بلاغ رسمي للمكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، فإن الجمع العام سيعقد في الموعد الذي سيتم تحديده مستقبلا ولن يقبل أي تأجيل أو إلغاء إذا ما رفضت السلطات الإدارية عقده حضوريا.

كما قرر المكتب المسير مراسلة جامعة كرة القدم للحسم في تصويت المنخرطين الجدد على اللوائح المتنافسة على الرئاسة، إلى جانب فتح لوائح الترشح من جديد أمام الراغبين في تولي رئاسة “الفريق الأخضر”، وهو الأمر الذي سيفسح المجال أمام الرئيسين السابقين محمد بودريقة وسعيد حسبان للترشح من جديد والمنافسة على المنصب.

جدير ذكره أن الكاتب العام السابق أنيس محفوظ، إضافة إلى كل من رضوان الرامي، وجمال الدين الخلفاوي، كانوا وضعوا رسميا ملفات ترشحهم للرئاسة قبل تأجيل الجمع العام بطلب من منخرطي الفريق لعقده حضوريا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى