رياضة

آيك أثينا يعلن ضم المغربي نورالدين أمرابط في صفقة انتقال حر

رياضة

المنصة - متابعة

قدم نادي آيك أثينا اليوناني لاعبه المغربي الجديد نور الدين أمرابط، بعد انتهاء عقده مع النصر السعودي، في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لموسمين.

ونظم نادي النصر السعودي حفلا لتوديع جناحه المغربي، بحر الأسبوع الماضي، في ختام مسيرة استمرت بين 2018 و2021، وتوج خلالها اللاعب بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر، كما حاز على جائزة أفضل ممر حاسم في موسمه الأول.

ويعتزم أمرابط خوض أول تجربة في الدوري اليوناني، بعد أن بدأ مسيرته في الدوري الهولندي رفقة فينلو وأيندهوفن، وعرج على الدوري التركي بقميص قيصري سبور وغلطة سراي، ولعب في الليغا الإسبانية مع ملقا وليغانيس، وكذا الدوري الانجليزي في صفوف واتفورد.

ويملك اللاعب لقب الدوري والكأس وكأس السوبر مرتين في تركيا، إضافة إلى الدوري وكأس السوبر في السعودية، وكأس السوبر الهولندي، ولعب 64 مباراة مع المنتخب الوطني، من بينها المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium