رياضة

الوداد على أبواب أزمة مالية واللاعبون يضربون عن التدريب 

رياضة

خالد مستقيم

علمت “المنصة” أن عدم توصل لاعبي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة إدارة “الفريق الأحمر” كانت سببا مباشرا دفعهم إلى الامتناع عن خوض الحصة التدريبية مساء أمس الإثنين بمركب أحمد بن جلون بحي الوازيس بالدارالبيضاء.

وحسب مصدر مقرب من اللاعبين، تواصل كل من صلاح الدين السعيدي، ووليد الكرتي بصفتيهما ممثلين عن باقي اللاعبين مع المدرب فوزي البنزرتي، قبل إخبار سعيد الناصيري رئيس النادي بالأمر، والإقدام على مغادرة المركب دون إجراء الحصة التدريبية.

وأكدت مصادر”المنصة” أن سعيد الناصيري قدم وعدا للمثلي اللاعبين بصرف جزء من المستحقات، وطلب مهلة يوم أو يومين من أجل حلحلة الوضعية المتأزمة ماليا وتدبير كيفية عملية لآداء المستحقات، إذ لا تتوفر السيولة المالية المطلوبة لتغطية مجموع مستحقات اللاعبين المختلفة والمتنوعة.

وتفيد مصادر جد مطلعة ل” المنصة”، أن المديونية العامة لفريق الوداد الرياضي تفوق 9مليار سنتيم، ناهيك عن مستحقات مترتبة عن ملفات عالقة منذ أكثر من سنتين، منها المطروح للمداولة أمام لجنة النزاعات الجامعية ومنها المتداول حاليا بمحكمة “الطاس” السويسرية.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة تسلم درع البطولة 21 من الدوري الاحترافي سيخوضها فريق الوداد الرياضي  بعد غد الأربعاء ضد فريق الجيش الملكي، على أن يخوض مباراته الحاسمة لحساب نصف نهائي كأس العرش السبت المقبل أمام المغرب التطواني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى